الشرطة: شخص واحد اطلق النار في حادث واشنطن

Read this story in English
  • W460
  • W460
  • W460

اعلنت السلطات الاميركية التي تحقق في عملية اطلاق النار في احد الابنية التابعة للبحرية الاميركية بواشنطن واوقعت 13 قتيلا وثمانية جرحى الاثنين، انه لا يوجد الا مطلق نار واحد.

وقال رئيس بلدية واشنطن فانسنت غراي "لا يوجد لدينا اي دليل واي مؤشر حتى الان عن وجود مطلق نار اخر حتى وان كنا لا نستبعد كليا" هذه الفرضية.

ومن ناحيتها، قالت قائدة شرطة واشنطن كاتي لانير "نحن متأكدون الان انه كان هناك شخص واحد مسؤول عن ازهاق الارواح البشرية في المبنى".

ويدعى مطلق النار الذي قتله رجال الشرطة ارون الكسيس وهو اسود يبلغ من العمر 34 عاما من فورت وورث (تكساس) كان خدم في البحرية الاميركية من 2007 الى 2011 قبل ان يصبح عامل معلوماتية مع شركة هويليت-باكارد المكلفة صيانة الانترنت للبحرية الاميركية والمارينز.

التعليقات 1
Missing VINCENT 23:21 ,2013 أيلول 17

Most of these guys are hired by outside 3rd party contractors. So basically if you own a business, instead of you/your team interviewing an applicant, you outsource the hiring to a 3rd party to do it for you. So, the goal of this 3rd party is to make money nothing more, and this type of hiring is practiced in most critical areas of U.S. security functions and other non-governmental garden variety businesses. Need I say more? Outsourcing. I hope we are on the tail end of this outsourcing fad.