14 آذار: ميليشيا "حزب ألله" دعمت نحاس في عمل ميليشياوي موصوف

Read this story in English W460

حذرت الامانة العامة لقوى 14 آذار من مخطط لـ"فريق حزب ألله" قيد التنفيذ يقوم على إشاعة الفوضى في المجالات كافة.

ورأت في بيان أن مخطّط إغراق البلاد في الفوضى يأتي بديلا من تشكيل الحكومة ومن الإعتراف بالفشل والعودة إلى الدولة ومؤسساتها.

واعتبرت هذه القوى أن ما جرى في مبنى الشركة الحكومية الخاضعة بموجب قرار مجلس الوزراء لعناية مؤسسة "أوجيرو"، لجهة إقدام وزير الإتصالات على محاولة إقتحام المبنى بدعم من ميليشيا "حزب ألله"، إنما هو عمل ميليشياوي موصوف.

وأضاف البيان: "هذا العمل محاولةٌ لضرب قرار مؤسسة القرار الدستوري أي مجلس الوزراء، ومحاولة للتستير على فضيحة فساد من الدرجة الأولى من جانب فريق يدّعي العفاف ويمارس السرقة والقرصنة والسمسرة، ومحاولةٌ لسرقة وتفكيك قاعدة المعلومات التي تمثّل حاجة وطنية في التحقيقات في الجرائم على أنواعها وآخرها جريمة إختطاف الآستونيين".

واعتبرت الامانة ان موقف المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي قانوني وشرعي تماماً، لأنّ الحماية التي وفّرتها القوى الأمنية للمبنى تمّت بطلب قانوني وشرعي بدوره من جانب الجهة الصالحة والمعنيّة أي "أوجيرو".

وشددت على أنّ من وجّه السلاح إلى صدور اللبنانيين في 7 أيـار ومن إستباح المطار وأمنه ومن نفّذ إنقلاب "القمصان السود"، إنّما هو ميليشيا لا يحقّ لها إتهام أحد بالإنقلاب على الدولة ومؤسساتها لاسيّما أن الميليشيا هي بالتعريف نقيض الدولة وقواها الأمنية والعسكرية الشرعية.

ثالثاً- إنّ قوى 14 آذار التي نبّهت منذ مدّة غير قصيرة من مخطط يستهدف الشرعيات اللبنانية والدوليّة،

واستنكرت الإعتداء على "اليونيفيل"، ورأت فيه فيه مؤشراً خطيراً في هذا الوقت بالذات.

وقالت "يأتي التفجير بينما تجتمع الدول الثماني للذهاب إلى مجلس الأمن بمشروع قرار ضدّ عنف الدولة في سوريا، وبعد أيام من تهديد وزير الخارجية السوري للمجتمع الدولي إذا ما صعّد هذا الأخير عقوباته".

التعليقات 3
Thumb joeleb 18:32 ,2011 أيار 28

Look at that! HA accusing others of operating outside the state! HA accusing others of interfering with state institutions! They invaded Beirut and other parts of Lebanon, killed innocent people and humiliated others when the government tried to discmantle the HA network that was operating outside the state....and HA won't allow the lebanese police or army from entering parts of Beirut and Lebanon! Do they think we are stupid!? They can brainwash some, but the majority of us don't forget!

Missing sysst 19:17 ,2011 أيار 28

ولك يا عمي شو هل بلد هدا. ولك وزير ممنوع يفوت عا وزارته، وزير داخليه بيعطي أمر لا قائد عسكري والعسكري ما بيقبل. وبيرجع رئيس الجمهورية بيعطي أمر للعسكري انو يقبل من وزير لداخلية، وأخر شي بيطلع واحد يقلك انو الوزير عابيخالف الدستور. والحرية ولديمقراطية ولمحكمة الدولية ولطقم كله. ولك يا عامي شو هل بلد.

Missing may15thprohecy 22:13 ,2011 أيار 28

March 14 forces and Hizbullah have engaged in a war of words just read the May 15th Prophecy and you will see what is about to happen next 100% accuracy