جعجع يتصل بأمين الجميل ويؤكد أن الخلاف مع "الكتائب" "إستثناء"

Read this story in English W460

أجرى رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع صباح الاربعاء اتصالاً هاتفياً بالرئيس أمين الجميّل، اكد خلاله قوة العلاقة مع "الكتائب".

وأثنى جعجع على كلام الجميّل من القصر الجمهوري بعد لقائه رئيس الجمهورية ميشال عون، مشيراً الى ان "العلاقة الطبيعية بين القوات والكتائب هي القاعدة والخلاف هو الاستثناء".

وأكد جعجع"ان المنطلقات الفكرية والوطنية التي تجمع القوات والكتائب هي واحدة ويجب أن نحاول دائماً ترجمتها في حركتنا السياسية".

وزار الجميل بعبدا أمس الثلاثاء. وقال بعد لقائه عون "الرئيس عون هو رئيس الكل وبي الكل، وحامي الوطن وسنكون الى جانبه في هذه المهمة".

ويأتي اتصال جعجع بالجميل بعد توترا حادا شهدته العلاقة بين "القوات" ورئيس "الكتائب" سامي الجميل.

وبدأ الخلاف بعد تصريح لسامي الجميل قال فيه ان "القوات" تفضل مشاركة حزب الله في الحكومة على مشاركة الكتائب فيها، ما استدعى ردا حادا من فريق عمل موقع القوات اللبنانية الذي كتب مقالا تحت عنوان "سامي الجميل مشكلتك مش عنا حل عن القوات".

وانتقل الخلاف الى صفوف مناصري الحزبين الذي تبدد مع دعوات من قيادة "الكتائب" والقوات" لوقف المناكفات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واكد سامي الجميل منذ أيام "لا عدائية لنا مع احد" وأن "الرئيس الجديد العماد ميشال عون معروف انه رجل المفاجآت"، متنميا ان يفاجءنا بمواقف بطولية

التعليقات 1
Default-user-icon Mimi (ضيف) 22:13 ,2016 تشرين الثاني 16

Soured not soared.