رعد نفى ما نسب اليه عن تحديد مهلة ايام لتسوية الازمة

Read this story in English

نفى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ما روجته بعض وسائل الاعلام منسوبا عن حديد مهلة ثلاثة او اربعة ايام لظهور نتائج الجهد السوري - السعودي، لتسوية الازمة اللبنانية.

وقال في توضيح أصدره الاحد ان "ما نسب الي حول تحديد مهلة ثلاثة او اربعة ايام لظهور نتائج الجهد السوري - السعودي، لتسوية الازمة اللبنانية، جاءت صياغته غير دقيقة، ما اوهم المتابعين بان القصد هو رسم سقف زمني نهائي لذلك الجهد. فيما كان المراد: ان المامول ظهور نتائج هذا الجهد في وقت قريب، وعليه يبنى في ضوئه المقتضى".

وكان رعد قد قال خلال مجلس عاشورائي "نحن الآن اعطينا الفرصة الأخيرة من اجل جهد عربي سعودي - سوري للتوصل الى تسوية تخرج لبنان من مأزق المحكمة وتداعياتها، وآمل ان يثمر هذا الجهد نتائج ايجابية".

وأضاف "الوقت بدأ يقصر وقد أدلينا بحجج وبراهين حتى لا نبقي لأحد ذريعة يتذرع بها، موقف الحسم اصبح يقترب وعلى الجميع أن يراجعوا حساباتهم في ضوء رؤيتهم للمصلحة الوطنية ولمصلحة شعبهم، نحن نضع معادلة "المتعاون مع الظالم ضد المقاومة عليه أن يراجع حساباته" يوجد فرصة حاليا قد تمتد يومين، ثلاثة أو أربعة عليهم أن ينتهزوا هذه الفرصة، واذا ما حان الوقت للموقف الحسم فلبنان سيدخل مرحلة جديدة نحرص على أن يكون هؤلاء قد راجعوا حساباتهم قبل فوات الآوان".

التعليقات 0